أفضل خدمة نقل عفش مع التغليف من شركة الأوائل

أفضل خدمة نقل عفش مع التعليف من شركة الأوائل

هل حصلت على منزل جديد في منطقة أحلامك أو بمساحة أكبر وهل أنت سعيد؟ لذا، لا تقلق بشأن نقل عفش مع التغليف، مع شركة الأوائل تعد من الأشياء الأساسية التي تتم بإتقان، لذلك سنعرض لك بعض الأفكار الخاصة بنا لنقل العفش، من أجل الإطمئنان أن جميع الأثاث يتم نقله وتغليفه بسرعة وسهولة وبأقل جهد وبدون أي أخطاء قد تحدث مثل خدش الأثاث أو تعريض المتعلقات للكسر، سنعرفك على كافة الخطوات التي تتم لإتمام عملية نقل العفش وتغليفها بشكل سليم وسهل ودون أي خسائر، كما سنقدم لكم بعض النصائح الواجب اتباعها إذا كنت تقوم بهذا الأمر بنفسك حتى لا تخسر أي قطع من أثاثك.

نقل عفش مع التغليف

تعتبر عملية نقل العفش والتغليف من أهم المراحل التي يجب وضعها في عين الاعتبار ويجب أن نقوم بها قبل الشروع فى نقل الاثاث، بل تعد العامل الأساسي الذي يحفظ الأمتعة لذا عليك الإتقان إذا كنت تقوم بها بنفسك لحمايته من التكسر، حيث تكمن أهمية تغليف نقل العفش في النقاط التالية:

إطالة عمر العفش عند مراحل تغليفها وحفظها وعدم تعريضها للحشرات، لذلك في حالة تخزينها لفترة طويلة بسبب السفر أو لأي سبب آخر.

هناك بعض القطع الحساسة جداً  والتي  تحتاج إلي تغليف جيد حتى لا تنكسر، كما تتطلب افضل شركة نقل عفش.

الحفاظ على قطع الأثاث المنزلي وعدم تعريضها للاحتكاك مع بعضها البعض.

تقوم شركة الأوائل بتقديم الحماية الكاملة للقطع الأثاث  وعدم تعرضه للكسور أو الخدوش أو الأتربة.

سواء كنت  تريد نقل عفش مع التغليف من فندق أو منزل أو عمل بطريقة احترافية الي أي مكان آخر، فسوف تقدم شركة الأوائل لكم أفضل خدمة نقل العفش، ومستلزمات تغليف النقل في عبوات فائقة الجودة مثل:

● كرتون التغليف والتعبئة، من افضل وأهم أدوات التغليف وقادرين على نقل كميات كبيرة من العفش وبالنسبة مقتنياتك الثمينة، تستخدم أكياس فقاعية، وهي أكياس تحمي الزجاج والأشياء الهشة الأخرى مع استخدام نسيجًا عالي الجودة للف الزجاج.

● بلاستيك مخصص لتغليف قطع معينة من الأثاث، بالإضافة إلى عدد من البطانيات التي تُستخدم لتخزين العناصر الهشة.

● جميع أنواع الحبال لربط الأمتعة لمنع حدوث أي خسائر ويتم التعامل معها بشكل خاص بالخشب الذي يتم تفكيكه وتركيبه بواسطة نجار متخصص ماهر في عمله.

● هناك الكثير من المواد الأخرى المستخدمة مثل الاسترتش الصناعى، والفوم، والإسفنج تساعد في مرحلة التغليف  بأفضل طريقة ومهارة عالية.

 

خطوات تغليف الأثاث

قبل التعبئة، يتم استخدام مستلزمات التغليف المناسبة لنقل أثاث منزلك، مثل الأدوات والورق وتتم عملية التعبئة والتغليف كالتالي:

لمنع فقدان الأثاث عندما تقرر نقل عفش مع التغليف، فإن الخطوة الأولى هي فك جميع قطع الأثاث، ويجب حفظ البراغي في صندوق حتى لا تضيع ويسهل العثور عليها عند التثبيت مرة أخرى.

لا بد من وضع أرقام على قطع الأثاث حتى تسهل عملية التركيب بعد ذلك وهي واحدة من أهم النصائح الضرورية، ثم تغليف الأثاث جيدًا بالكرتون والفوم أو مواد الفلين لتجنب خدش الأثاث.

حفظ أي تحفة داخل صناديق كرتون كبيرة وحفظها بوضع حواجز من الإسفنج أو الفلين بينهما وتغليف السجاد بأكياس بلاستيكية، وهد خطوة هامة

لا بد من تعبئة الملابس بداخل حقائب مميزة تحفظها من الأتربة و ذلك من أجل ضمان الحفاظ عليها من التعرض لأي أضرار  وكذلك الأدوات الكهربائية في أكياس بلاستيكية قبل وضعها في الصناديق الكبيرة

هناك مجموعة من التفاصيل التي قد تجهلها حينما تقرر نقل عفش، لذا لا بد من الاستعانة بشركة الأوائل التي تتخذ بعض الاحتياطات لضمان عملية النقل والتعبئة المناسبة،  كما أن لديهم ادوات هامة تساعدهم في ذلك ومنها:

يمكن الاحتفاظ بحزم الأجهزة الإلكترونية الأصلية في كرتونه ولكن لابد من تغليفها بثلاث طبقات من النايلون لضمان حمايتها من الماء  أو الخدش أو الكسر أثناء عملية النقل.

عندما يتعلق الأمر بتعبئة ونقل الأثاث، فإن المطبخ يعد من أصعب الغرف في عفش منزلك ولحماية أدوات المطبخ من تأثيرات نقل أثاث المطبخ ، لا بد من التعامل مع الصناديق من خلال افضل شركة نقل اثاث.

يتم لف الأطباق والأطقم والأواني الزجاجية والأكواب كل منهم على حدة في الورق المقوى قبل وضعه في صندوق منفصل.

تغليف جميع محتويات الموبيليات مثل غرف النوم بشكل يحمي متعلقاتها من السحق والإصابة واستخدام حقائب مخصصة لوضع الملابس والمنسوجات وكل ما يمكن حفظه في الحقائب ولا بد من وجود الصناديق الكرتونية.

نقدم أفضل خدمات نقل العفش

هناك العديد من المزايا التي تساعد شركة الأوائل لنقل عفش مع التغليف على أن تصبح من الشركات التي يرغب كثير من الناس في التعامل معها، ولديها خبرة متطورة في خدمات نقل الاثاث،  حيث تهتم شركة الأوائل بتقديم العديد من  الخدمات لعملائها والتي تتميز بما يلي:

تقوم شركة الأوائل بخدمة نقل العفش مع التغليف والتعبئة والنقل بتزويد جميع موظفيها بمعدات مميزة وحديثة ، بل وتدربهم بطرق جديدة على أعمال فك وتركيب جميع قطع الأثاث بسهولة ودون أي عناء لحفاظ على عفشك.

 تمتلك الشركة سنوات كثيرة من الخبرة والتميز في عملية تغليف العفش.

تمتلك الشركة متخصصون من العمال المهرة الذين يبحثون عن كل ما هو جديد من أجل تقديمه اثناء نقل اثاث منزلك للحفاظ عليه.

توفر الشركة عدد كبير من النجارين المتخصصين للقيام بجميع أعمال الفك والتركيب، عند نقل العفش وكذلك جميع خدمات نقل العفش التي تحتاجها عملية النقل مما يساهم في نقل الأمتعة بمهنية ودقة كبيرين.

يتواجد داخل الشركة عمالة من امهر وافضل الحدادين والسباكين للقيام بأعمال السباكة أو الحدادة حتى يتمكن كل منهم من إنجاز المهمة الموكلة إليه أثناء نقل الاثاث.

امتلاك شركة الأوائل لنقل الاثاث كادر من الفنيين والمهندسين والكهربائيين ذوي المهارات العالية ولديهم مهارة التعامل مع مواد التغليف وانهيار الأمتعة وتركيبها ، وكذلك نقلها دون فقد الأمتعة الخاصة بكم أو إتلافها.

تمتلك افضل التقنيات والمعدات الحديثة اللازمة لنقل الأمتعة، كما تضمن سلامة وصول قطع الأمتعة بدون كسور أو خدوش.

تتمتع بأسعار تنافسية لا مثيل لها مقارنة بالخدمة المقدمة واستخدام أجود الخامات.

إرشادات عند تغليف الأثاث

بعض الأشياء التي يجب اتباعها عند الانتقال إلى منزلك الجديد:

اطلب مساعدة الخبراء أثناء إجراء عملية نقل عفش مع التغليف، خاصة عند تفكيك وتركيب أثاث المنزل.

يعد الترتيب الصحيح للأثاث داخل السيارات المتحركة من أهم العوامل لضمان سلامة الأثاث، وحتى تتمكن من نقل عفش منزلك بكل أمان شامل كافة الأثاث.

يجب على شركة النقل إغلاق الصناديق بإحكام، خاصة تلك التي تحمل الأواني الزجاجية وإبعاد المتعلقات الشخصية والقيمة عن نقل أثاث المنزل بشكل عام حتى لا تضيع، حيث تقوم ربة المنزل بنقل هذه المتعلقات بنفسها.

تدوين الملاحظات على العبوات والصناديق بعد التغليف لتحديد نوع محتوياتها، مع الحرص والحذر على بعض القطع الحساسة والقيمة وحمايتها من التلف.

شركة الأوائل أرخص شركة نقل عفش مع التغليف

تسعى شركة الأوائل لنقل عفش مع التغليف لإرضاء عملائها من خلال تقديم افضل الخدمات الممكنة باستخدام افضل المواد وأحدث المعدات، وقد يقدمون مجموعة متنوعة من الخصومات السنوية، حيث يحصل العميل على نسبة خصم تصل إلى 40٪. وقد تصل إلى أكثر من ذلك في بعض الأحيان خاصة للعملاء هناك العديد من الخطوات التي يجب الاعتماد عليها في تحديد السعر.

 وفي النهاية يتم تحديد الأسعار  الخاصة بتكلفة النقل والتغليف على أساس الدولة التي سيتم السفر لها والمسافة وعدد العمال المطلوبين لأداء مهمة النقل، نتيجة لذلك، يمكن أن يصبح التنقل من أصعب الأمور وأكثرها استهلاكا للوقت والتكلفة.

نصائح لنقل عفش والتغليف

لحماية الأمتعة داخل الشاحنات من الصدمات أو الاحتكاك أو الاهتزازات  تقدم شركة الأوائل بعض النصائح المهمة التي يمكنك اتباعها وهي كما يلي:

احتفظ بالأشياء الحادة بعيدًا عن الأثاث المنجد حتى لا تؤثر على الأثاث وتمزق أليافه.

لا تضع أشياء ثقيلة على الكراسي أو الأرائك لتجنب كسر أرجل الكراسي ومن أجل المحافظة عليها.

ضع كتل صلبة وثقيلة جدا على منصات خشبية لتحافظ على ثباتها.

لا تكدس الأشياء على الأبواب حتى لا تسقط عندما تكون الأبواب مفتوحة.

لا يسمح بوجود مساحة فوق الأمتعة لمنعها من الاصطدام سقف الشاحنة عند اهتزازها.

ضع فواصل خشبية بين كل نوع من الأكياس.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا وتعرفنا على أفضل طرق نقل عفش مع التغليف وبعض الأمور التي يجب اتباعها عند القيام بتلك العملية كما قدمنا لكم أفضل الخامات المستخدمة في عملية التغليف والمزايا والخدمات التي يمكن الاستمتاع بها حينما تقرر اللجوء لشركة مختصة في نقل العفش وتغليفه.